+A
A-

إنتر يواصل مسلسل النتائج السلبي بتعادل مع كروتوني

يواصل إنتر نتائجه السلبية المحلية، بعد أن فشل في الفوز للقاء الثامن على التوالي بتعادل أمام كروتوني بهدف لكل فريق، في الجولة الثالثة والعشرين.

وبدأ الأوروجوياني ماتياس فيسنيو تهديد مرمى الضيوف بتسديدة قوية جاءت أعلى من العارضة للحارس كورداز بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء.

في الدقيقة 23 تقدم إنتر بهدف عن طريق إيدر برأسية مستغلاً ركنية محولة من بروزوفيتش، بعد أن ساهم تغيير الكرة لاتجاها بعدما اصطدمت في المدافع.

وحصل ماندنجورا على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء من كروتوني، بعد أن عرقل الكرواتي مارسيلو برزوفيتش، بعد 3 دقائق من هدف النيراتزوري الأول.

حاول الضيوف تهديد مرمى هاندانوفيتش لكن هجماتهم جاءت على استحياء لينتهي الشوط الأول بتقدم إنتر بهدف نظيف.

في الشوط الثاني حاول إنتر زيادة الفارق لهدفين لكن الرعونة في أكثر من موقف قلصت فرص التسجيل، ليرد كروتوني بخطف هدف التعادل مع مرور ساعة من عمر اللقاء بهدف استغلالاً لحالة التخبط الدفاعي سجلها باريباس على يمين هاندانوفيتش.

ومن خطأ فادح من الظهير الأيسر داليبرت كاد كروتوني أن يضيف الهدف الثاني بتمريرة قصيرة لحارسه، لكن خروج الحارس هاندانوفيتش في الوقت المناسب حول الكرة لركنية.

 الدقيقة 62 شهدت تهديد حقيقي للإنتر عن طريق إيدر الذي سدد كرته بصعوبة مستغلاً عرضية بيرسيتش من الجبهة اليسرى، لكن الحارس كورداز تألق وأمسك بالكرة قبل أن تسكن الشباك ليمنع التقدم للإنتر.

ليجري لوتشيانو سباليتي التغيير الأول بنزول البرازيلي رافينيا الوافد الجديد من برشلونة بدلاً من أنطونيو كاندريفا في الدقيقة التالية مباشرة.

وكاد تروتا أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 76، بعد أن انفرد بالمرمى ووراءه 3 مدافعين من الإنتر ليسدد كرته من على حدود منطقة الجزاء لتأتي بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

وأهدر الكرواتي بيرسيتش هدف التقدم إنتر، بعد أن سدد كرته بجانب القائم الأيمن لكورداز على الرغم من سهولة الموقف في الدقيقة 83.

وكاد البرازيلي رافينيا أن يسجل أول أهدافه بقميص إنتر، بتسديدة مقوسةمن على حدود منطقة الجزاء، لكن كرته تصدى لها الحارس في الدقيقة 89.

لينتهي اللقاء بفشل جديد لإنتر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بينما يرفع كروتوني رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر من جدول الترتيب.