+A
A-

الكهرماء يكسب قمته مع ألبا ويصعد لنصف نهائي كأس بابكو للشركات الكروية

صعد فريق الكهرماء "هيئة الكهرباء والماء" إلى الدور النصف نهائي من مسابقة كأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق ألبا بهدفين لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الدور التمهيدي. وأقيم اللقاء على ملعب نادي بابكو بعوالي.

ولم يكن فوز الكهرماء سهلاً في هذه المباراة التي شهدت ندية وتنافس حتى الدقائق الأخيرة في مباراة تبادل الفريقان السيطرة والهجمات ولم تخلوا من الشد العصبي في بعض الفترات، وكان للهدف الذي سجله الكهرماء في الدقائق الأولى وتحديداً عند الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب حسين أحمد دوراً كبيراً في أخذ الأفضلية الهجومية خلال الحصة الأولى والتحكم بزمام الأمور لصالحه في ظل وجود لاعبين متمكنين في وسط الملعب لينهي الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد.

في الشوط الثاني كان ألبا أفضل في وسط الملعب مع الفاعلية في الأطراف واستطاع التحكم في الكرة في وسط الملعب مما مكنه الوصول في بعض الفترات لمرمى الخصم وتهديده، لكن الكهرماء في ظل وجود لاعبين مميزين في الهجوم شكل خطورة في الهجمات المرتدة واستطاع الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح أحمد محمد عند الدقيقة "63"، ليتقدم الفريق بهدفين دون رد في هذه الفترة. ولم يتراجع لاعبوا ألبا بعد هذه النتيجة وواصل الفريق هجماته في سبيل العودة للقاء واستطاع البديل أحمد السردحة تسجيل أول أهداف فريقه عند الدقيقة "78". وفي الوقت المتبقي من زمن المباراة ومع هدوء لاعبي الكهرماء والتركيز استطاع الفريق الحفاظ على تقدمه لينهي اللقاء بالفوز بهدفين لهدف، ويتأهل للدور النصف نهائي من المسابقة.