+A
A-

عسكر يتسلم نسخة من كتاب " قصتي مع كرة القدم "

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر  بتاريخ لاعب نادي الهلال و المحرق و المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم السابق  راشد شريدة وما قدمه لكرة القدم البحرينية لاعبا و مدربا و إعلاميا  من خدمات متميزة جعلت منه علما كرويا بحرينيا معروفا .

كما اعرب عسكر عن اعجابه بما تضمنه كتاب " قصتي مع كرة القدم " الذي اعده  السيد راشد شريدة ليروي من خلاله ذكرياته مع كرة القدم في اندية الهلال و المحرق و البحرين بالإضافة الى المنتخب الوطني و  الفرق المدرسية التي شارك فيها .

جاء ذلك خلال استقبال  عسكر للكاتب راشد شريده الذي اهداه نسخه من هذا الكتاب  القيم ، حيث أشار عسكر الى ان هذا الكتاب يعد إضافة قيمة للمكتبة الرياضية البحرينية كونه يحكي مشوار سنوات طويلة من البذل و العطاء و التضحية .

وخلال اللقاء استذكر عسكر صولات و جولات اللاعب راشد شريدة في ملاعب كرة القدم البحرينية واصفا هذا الإصدار بانه توثيق صادق لهذا المشوار الطويل و لذلك الزمن الجميل .

ومن جانبه قدم الكاتب راشد شريده كل الشكر و التقدير الى امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بالعمل الإداري المتطور للجنة وما وصلت اليه من نجاحات على المستوى العالمي و القاري بفضل التوجيهات السديدة من قبل ممثل جلالة الملك المفدى للاعمال الخيرية و شئون الشباب  رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ، ومتابعة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية  وبفضل العمل الاحترافي المتميز من قبل  الجهاز التنفيذي بقيادة الأمين العام عبدالرحمن عسكر و جهود جميع المدراء و الموظفين المنتسبين للجنة الأولمبية متمنيا للجميع دوام النجاح و التوفيق .