+A
A-

أهالي الزلاق يلتقون مسؤولي الإسكان والبلديات

استضاف المجلس الأسبوعي لعضو بلدي المنطقة الجنوبية بدر سعود الدوسري بمنطقة الزلاق الوكيل المساعد لمشاريع الإسكان م. سامي بوهزاع ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية م. عاصم عبد اللطيف ورئيس قسم الممتلكات الإسكانية م. فهيم عبدالله والمهندس رياض الماص.

وقد تطرق اللقاء الأسبوعي بحضور مجموعة من أهالي قرية الزلاق إلى المشاكل الخدمية المتعلقة بالإسكان وكذلك المتعلقة بالبلدية وخصوصاً المستفيدين من المشروع الإسكاني للمنطقة البالغ عدد وحداته 210 وحدة سكنية.

وقد استمع وكيل الإسكان ومدير بلدية الجنوبية إلى ملاحظات الأهالي، حيث وعد بوهزاع الحاضرين بالمجلس على العمل والسعي الحثيث لحل الإشكاليات المتعلقة بالوحدات قدر المستطاع والوصول إلى حلول مرضية للطرفين سعياً من الوزارة لتذليل الصعوبات بما لا يخل بالقوانين والاشتراطات المرعية في هذا الجانب,

وبدوره نوَّه مدير بلدية الجنوبية إلى دور البلدية في المحافظة وجهودها موضحاً أن وجود البلدية في الأساس هو لخدمة الأهالي وتقديم الخدمات لهم بجودة عالية حرصاً من القيادة الرشيدة على وصول كافة الخدمات للمواطنين دون عوائق، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة الالتزام بالقوانين المنظمة للعمل البلدي حرصاً على المصلحة العامة.