+A
A-

مؤتمر صحفي للكشف عن برامج الأكاديمية الأولمبية غدا

تعقد اللجنة الأولمبية البحرينية غدا مؤتمراً صحفيا الساعة 12 ظهراً بفندق هاني رويال بضاحية السيف للكشف عن برنامج الأكاديمية الأولمبية لعام 2018 والذي يتضمن سلسلة من البرامج والدورات الإدارية الفنية والإدارية.

وسيتحدث خلال المؤتمر الصحفي الأمين العام للجنة الأولمبية السيد عبدالرحمن صادق عسكر ورئيس الأكاديمية الأولمبية الدكتور نبيل طه آل شهاب وعدد من موظفي الأكاديمية للحديث عن البرامج والدورات التي يشرفون عليها.

هذا وقد وجهت اللجنة الأولمبية الدعوة لكافة الصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية وممثلي وسائل التواصل الاجتماعي لحضور وقائع المؤتمر والذي سيتم الكشف خلاله عن العديد من البرامج والدورات الحديثة، وذلك في إطار سياسة التواصل التي تنتهجها اللجنة الأولمبية مع كافة وسائل الإعلام وإطلاع الرأي العام بما تقدمه اللجنة من خدمات عبر كافة إداراتها ودوائرها وفي مقدمتها الأكاديمية الأولمبية.

وعلى صعيد متصل، تعقد اللجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي الوطني اجتماعها الأول اليوم الساعة التاسعة والنصف صباحا بفندق هاني رويال برئاسة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر، وذلك لإعداد التصور العام لاحتفالية اليوم الرياضي وما سيتضمنه من فعاليات وبرامج والتنسيق المشترك بين اللجنة الأولمبية وسائر الوزارات والهيئات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة.