+A
A-

آعضاء من مجلس النواب يعربون عن مساندتهم لمبادرة الانتماء الوطني

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، عددا من السادة أعضاء مجلس النواب ، يترأسهم النائب عبدالحليم مراد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء ، رحب معالي الوزير بالسادة أعضاء مجلس النواب ، مشيدا بالدور التشريعي والرقابي الذي يقوم به المجلس والموضوعات والقضايا التي يبحثها، بما يصب في صالح الوطن والمواطن، فيما بادر السادة أعضاء مجلس النواب بتوجيه الشكر إلى معالي وزير الداخلية ، تقديرا للأداء الأمني الفاعل وإحباط عدد من الجرائم التي كان الإرهابيون ينوون تنفيذها، كما أعرب النواب عن بالغ اعتزازهم ومساندتهم الكاملة لمبادرة الانتماء الوطني ، التي طرحها معالي وزير الداخلية ، خلال لقائه الأخير مع نخبة من أبناء الوطن وتشتمل على خمسة عناصر رئيسية ، مؤكدين مؤازرتهم ودعم منتخبيهم لهذه المبادرة الوطنية المتقدمة ، ودورها الرئيسي في تعزيز الهوية الوطنية.

وقد أعرب معالي وزير الداخلية عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والزيارة الأخوية وما تحمله من معان وطنية مشكورة ، بما يعكس دور مجلس النواب واهتمام ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم الإيجابية في دعم الجهود الأمنية للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد. وفي نهاية اللقاء ، جدد أعضاء مجلس النواب ، دعمهم الثابت لوزارة الداخلية وكافة منتسبيها ، لما فيه خدمة الوطن والصالح العام ، وحرصهم على أهمية تطوير التشريعات ، بما يضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.