+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يجتمع برؤساء لجان مسابقة الإعلام الرياضي

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الدور المهم الذي تقوم به الوسائل الإعلامية في إثراء الكرة البحرينية على جميع المستويات.

ولفت إلى أن الإعلام بات منصة مهمة لإبراز أنشطة الكرة البحرينية، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام المختلفة شريكة في النجاح والعمل الذي يقوم به الاتحاد سواء على مستوى المنتخبات أو المسابقات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الاتحاد لرؤساء لجان مسابقة الإعلام الرياضي للموسم 2017-2018 لدوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية، والتي سيرعاها بنك البحرين الوطني، وذلك بحضور مستشار الرئيس رئيس المركز الإعلامي عباس العالي، ورئيس التسويق والعلاقات العامة ببنك البحرين الوطني هشام أبوالفتح.

وحضر الاجتماع رئيس لجنة الصحافة الرياضية محمد لوري، رئيسة لجنة الفيديو مريم بوكمال، رئيس لجنة التصوير الفوتوغرافي عيسى إبراهيم، فيما لم يحضر رئيس لجنة التواصل الاجتماعي حسين الدرازي؛ بسبب سفره.

ونوه الشيخ علي بن خليفة خلال لقائه برؤساء اللجان إلى أن اتحاد الكرة وبالتعاون مع الراعي الرسمي للدوري بنك البحرين الوطني قرر إشهار المسابقة؛ تقديرا للدور البارز للإعلام في إبراز أنشطة الاتحاد الكروية وتغطيتها على جميع المستويات.

وأوضح أن تخصيص المسابقة لوسائل الإعلام المختلفة يؤكد اهتمام الاتحاد بجميع وسائل الإعلام، إذ تشمل المسابقة:الصحافة الرياضية، التصوير الوفوتغرافي، التواصل الاجتماعي والفيديو.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالكفاءات المتواجدة على رئاسة اللجان الأربع، مشيرا إلى أنهم من خيرة الإعلاميين في التخصص.

وشدد الشيخ علي بن خليفة على أهمية الإعداد بالشكل المثالي للمسابقة والتحضير الذي يضمن نجاحها.

واطلع رئيس الاتحاد خلال الاجتماع على معايير المسابقات في اللجان الأربع، كما تم التأكيد على عمل كل لجنة بصورة محايدة لإعلان الفائزين، في حين سيكون دور المركز الإعلامي للاتحاد الإشراف على سير عمل اللجان وتسيل مهمة عملها.

وستمنح الصحيفة الفائزة بالمركز الأول جائزة تبلغ 4 آلاف دولار، فيما المسابقات الثلاث الأخرى فسيمنح الفائزين الثلاثة الأولى جوائز مالية هي:500 دينار، 300 دينار و 200 دينار على التوالي.

وستبدأ اللجان عملها في التقييم بدءا من الجولة 12 في دوري بنك البحرين الوطني، والتي ستنطلق مبارياتها يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل.