+A
A-

سفير البحرين لدى المملكة المتحدة يبحث التعاون مع مركز الاتصال الوطني

أكد سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أهمية الدور المناط بمركز الاتصال الوطني في إيصال صورة مملكة البحرين الحقيقية والمشرفة إلى العالم، مؤكداً على الاستراتيجيات التي يتم العمل عليها لتحقيق أهداف هذا المركز الناشئ في ظل رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

واعتبر  الشيخ فواز بن محمد آل خليفة خلال زيارته إلى مركز الاتصال الوطني، أن التعاون والتنسيق بين المركز، وسفارات مملكة البحرين في الخارج، يعد أمرا أساسيا لمواصلة نقل الرسالة الإعلامية للمملكة -بمضامينها المتعددة- إلى جمهور أوسع على المستويين الدولي والإقليمي.

ورحب الدكتور محمد بهزاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بزيارة السفير مثنياً على تعاون فريق العمل بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة مع مركز الاتصال الوطني، مؤكداً أن "العمل المشترك مع وزارة الخارجية وبعثات المملكة الدبلوماسية في الخارج، من شأنه تقوية دور المركز في بناء علاقات متينة ومتميزة مع قطاعي الاتصال والإعلام  اقليمياً ودولياً".

وأضاف الدكتور بهزاد أن من بين مهام المركز الأساسية "التنسيق المشترك مع كافة الجهات المعنية لضمان إيصال صوت مملكة البحرين الى شرائح اكبر على المستويين المحلي والدولي بوضوحٍ اكثر وبمضمون أغنى وبأساليب مبتكرة".

ويضطلع مركز الاتصال الوطني، بمهمة وضع خطط واستراتيجيات الاتصال وتوحيد الخطاب الحكومي والإشراف على تنفيذ هذه الخطط وتطويرها بالتنسيق مع الجهات المعنية.