+A
A-

انجاز غير مسبوق لمحمية العرين أكثر من 320 ألف زائر

شهد منتزه ومحمية العرين رقم قياسياً جديداً في عدد الزوار ليصل إلى 323286  ألف زائر في عام 2017 مقارنة بالعام 2015 الذي وصل فيه عدد الزوار إلى 293075 ألف زائر.

وتشير أحصائية المحمية إلى زيادة أعداد زوار إلى حديقة الصداقة البحرينية اليابانية ومجمع الحيوانات المفترسة والحديقة التقليدية بالإضافة إلى قفص الطيور والحديقة الصحراوية وحديقة النباتات البحرينية وبحيرة الطيور وكذلك النافورة الجديدة في قسم الزوار بالإضافة إلى منطقة الرحلات المعدة والمجهزة للأستمتاع بالشواء في الهواء الطلق.

ويعتبر مركز الزوار المكان الوحيد في المملكة من حيث المساحة الخضراء والحدائق المتخصصة وعدد الحيوانات والطيور الموجودة في المركز، حيث يجد الزائر فيها كل وسائل الترفيه والمتعة والتعلم في آن واحد.  كما أن هناك عدة عروض تقام بشكل يومي مثل الصقور والبجعة والببغاء.

ويعد الربع الأخير من السنة من أفضل الأوقات لزيارة المحمية حيث أن تحسن الجو خلال الفترة الماضية والتحديث المستمر في مركز الزوار بشكل خاص وفي المحمية بشكل عام ساهما بشكل كبير في زيادة عدد الزوارهذا العام، حيث السمعة الكبيرة التي تحظى بها المحمية لدى المواطنين والمقيمين والزوار.