+A
A-

حفلة ساهرة للنجم البحريني المبدع خالد فؤاد بفندق الخليج

أحيا الفنان البحريني المبدع خالد فؤاد وفرقته حفلة غنائية بقاعة اوال بفندق الخليج وبمناسبة حلول العام الجديد ٢٠١٨، حيث حضر الحفل جمع من الجمهور المحب للطرب والمتابع لإصدارات وأغاني خالد فؤاد، إذ تراقصت الألحان في أجواء بهيجة وممتعة من التصفيق والغناء للساعات الاولى من العام الجديد، وسط حضور كبير من نجوم الفن البحريني والخليجي والمجتمع ومن عشاق اغانيه والاغاني الخليجية وغيرها.

بدأ الحفل من التاسعة مساء ولغاية الثانية بعد منتصف الليل و استمتع الحضور بباقة منوعة من أحدث اغاني خالد فؤاد والتي حققت له انتشارا واسعا إضافة إلى مفاجآت أخرى .

يجدر بالذكر أن للفنان خالد فؤاد حضور قوي في الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة حيث استطاع ان يتسيد الحفلات بأسلوبه الجميل وصوته الشجي ويعد فؤاد من أنشط المطربين البحرينيين الشباب في الوقت الحالي، شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة، كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها، إلى جانب مشاركته في العديد من الفعاليات الخيرية والشبابية الجامعية وجمعيات مكافحة السرطان وغيرها وحقق انجازات متميزة في عالم الفن فأصبح منتشراً على مستوى الخليج وخارجه.

وكان فؤاد قد أحيا حفلا في حلبة البحرين الدولية قبل أيام بمناسبة احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد... عدسة الزميل رسول الحجيري كانت حاضرة الحفل وجاءت بالتالي: