+A
A-

المحفوظ يرعى مهرجان "أهلا 2018" لرواد الأعمال

نظم فريق حلم إنسان التطوعي وشركة اس اتش اس مهرجان أهلا 2018 على مدى يومين متتالين في مجمع الدانه التجاري , برعاية كريمة من النائب جلال كاظم محفوظ عضو مجلس النواب. واستمر المهرجان من الفترة الصباحية حتى العاشرة مساء في الباحة الخارجية من المجمع.

يهدف المهرجان الى التقريب من رواد الأعمال الناشئين وعرضهم على المستهلكين من رواد المجمع التجاري والزوار بهدف إعطائهم الفرصة للظهور والتوسع في السوق المحلي. 

ويتضمن المهرجان فقرات مختلفة : معرضا وعرضا للدراجات النارية من قبل فريق سول رايدرز، عرضا لفرقة بوعبدالله الشعبية، عرضا للفرقة الفلسطينية للدبكة، عرضا لفرقة بيتز أوف بحرين الهندية، ومهرجانا لتذوق والطعام الشعبي، معرضا للأسر المنتجة والمحلات الصغيرة، رسم على الوجه، نقش الحناء، تقديم إسعافات أوليه مع فريق أمل الصحي، إستشارات في التغذية مع مركز دكتور نيترون, إستشارات وفحوصات من مركز أستر الطبي.

وصرح جلال كاظم محفوظ عضو مجلس النواب: من منطلق الواجب الوطني لمجلس النواب والذي يأتي لدعم كافة الفعاليات الوطنية التي تقام في محافظات المملكة التي تعزز التواصل المجتمعي المشترك بين أطياف المجتمع البحريني، وحضورنا اليوم يجسد الدعم الذي يوليه مجلس النواب لدعم الطاقات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني الذين يقومون بدورهم في خدمه المجتمع في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تعزز روح المواطنة لدى المواطنين والمقيمين، فهو يلبي التطلعات والطموحات التي تبني وطننا الغالي العزيز.

وأكد حسن الصفار رئيس فريق حلم إنسان : إننا لسعيدون لإختتام 2017 بهذا المهرجان الجماهيري الكبير وبدأ سنه 2018 بهذه الروح الإيجابية التي تحفزنا لتقديم الأفضل في هذه السنة. ونحن مستعدين لعدد كبير من المهرجانات والفعاليات الجماهيرية التي ستصب في المجالات الثقافية والصحية والرياضية التي تخدم افراد المجتمع ككل, وندعو جميع القرآء لمتابعه أخبارنا على صفحة الإنستقرام 7lem.ensan .