+A
A-

كلين آب بحرين تطلق مبادرة "شارك معنا" بتنظيف ساحل نورانا

شاركت أمانة العاصمة اليوم السبت (١٦ ديسمبر ٢٠١٧) في حملة لتنظيف ساحل جزيرة نورانا بمناسبة اليوم الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، حيث شارك أكثر من ١٢٠ متطوع من مختلف الفئات العمرية ومن ٨ جهات مختلفة.

واطلق المبادرة فريق كلين آب بحرين بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية للأيتام وجمعية السنابل لرعاية الأيتام وجمعية الأحلام وجمعية عالية للتدخل المبكر وشركة لاش وفريق العطاء معا الى جانب شركة مدينة الخليج للتنظيف.

وقال علي القصير رئيس فريق مجموعة كلين آب بحرين ان الفعالية تأتي تعبيرا صادقا من المشاركين عن حبهم وولائهم لمملكة البحرين في يومها الوطني، وتاكيدا منهم على خدمة الوطن والحرص على نظافته وجماله وظهوره بابهى صورة. وأشار الى أن المبادرة شملت تزيين الساحل بأعلام مملكة البحرين، الى جانب حملة تنظيف الساحل من الحشائش الزائدة  المخلفات الاي أتى بها البحر للساحل بفعل عمليتي المد والجزر.

من جهتها أشادة أمانة العاصمة بمثل هذه المبادرات المجتمعية التي تعبر عن حب وولاء مشاركيها لوطنهم ومملكتهم البحرين، وحرصهم الدائم على جعل مناطقهم جميلة ونظيفة. وأكدت أن الفعالية تصب في اطار ترسيخ روح المبادرة لدى المجتمع وتأصيل قيم المواطنة والانتماء الى جانب تحقيق الشراكة المجتمعية مع مختلف فئات المجتمع.