+A
A-

عيسى بن علي يستقبل نظيره اللبناني

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، نظيره اللبناني "بيار كاكيا"، وذلك في مقر الاتحاد بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ورحّب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة برئيس الاتحاد اللبناني لهذه الزيارة التي تؤكد متانة العلاقة بين الجانبين، كما بحث سموه سبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين البحريني واللبناني.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الاتحاد البحريني لكرة السلة يحرص على تعزيز العلاقات الثنائية ضمن استراتيجية مجلس الإدارة التي تهدف إلى توسيع الصلة مع مختلف الاتحادات الخليجية والعربية والدولية، مشيرًا سموه إلى أن هذه العلاقات من شأنها أن ترتقي باللعبة عبر مختلف البرامج المشتركة.

بدوره، أعرب بيار كاكيا عن تقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على هذه الحفاوة بالاستقبال، مؤكدًا تفاؤله حيال تعميق العلاقة بين الاتحادين العربيين بما يخدم لعبة كرة السلة في ظل التطور الذي يشهده قطاع اللعبة في مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية.

وقد حضر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة "بيار كاكيا" لقاء المنامة والمحرق في نهائي دوري زين البحرين لكرة السلة للشباب، وأبدى سعادته بالمستويات الطيبة التي تقدمها السلة البحرينية.