رؤساء لجان يؤكدون أن وعي المواطن البحريني بالعملية الانتخابية ساهم في إنجاحها

نوه رئيس مركز الاقتراع والفرز في الدائرة الثامنة في محافظة المحرق القاضي حمد السويدي بأن وعي الناخبين بإجراءات العملية الانتخابية والتصويت للمجلس الوطني ٢٠١٨ كان وراء سلاسة وانسيابية التصويت والذي ساهم في إنجاح هذا العملية دون حدوث أية صعوبات .

وفِي تصريح  أكد رئيس مركز الاقتراع والفرز في الدائرة الثامنة بأن المركز شهد إقبالاً كبيراً منذ ساعات الصباح الاولى لعملية التصويت ، لكن الامر تم في منتهى السهولة لوعي الناخب باجراءات عملية التصويت وكذلك حسن تنظيم القائمين على عملية الانتخاب، معرباً عن شكره للجنة العليا بالإشراف على سلامة وشفافية سير انتخاب أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس البلدي في جميع المناطق والدوائر الانتخابية في المملكة .

من جهتها أكدت رئيس لجنة مركز الاقتراع والفرز في الدائرة الرابعة في محافظة المحرق رئيس النيابة موزة النعار بأن سلاسة سير العملية الانتخابية في المركز اليوم عكس وعي المجتمع البحريني بأهمية الإدلاء بأصواتهم لانتخابات المجلس الوطني ٢٠١٨ والذي يعكس أيضاً وعي المواطن البحريني في دعم المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين .

وفِي تصريح لوكالة أنباء البحرين "بنا" قالت رئيس لجنة مركز الاقتراع والفرز في الدائرة الرابعة بأن مشاركة المواطنين في الانتخابات ترتبط بالمشروع الإصلاحي الذي أطلقه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، و الذي جعل مملكة البحرين عنواناً للحداثة والعصرية ومنارة للوعي والحضارة، ومعلماً بارزاً للديموقراطية بمعناها الأوسع والأشمل.

وأوضحت أن وعي المواطن البحريني بعملية سير العملية الانتخابية سهلت عملية التصويت، معربة في الوقت ذاته عن شكرها لجميع الجهات الرسمية التي ساهمت في إنجاح عملية التصويت.