جهاد الخازن يشيد بنزاهة الانتخابات ويعتبرها استمرارا للنجاحات التي حققتها البحرين

أشاد الكاتب والمحلل السياسي "جهاد الخازن" رئيس تحرير صحيفة "الحياة" اللندنية الأسبق بنزاهة الانتخابات النيابية والبلدية البحرينية، معتبرا إياها استمرارا للنجاحات الكثيرة التي حققتها المملكة في السنوات الماضية في الكثير من القطاعات.

وقال في تصريحات خاصة لوكالة أنباء البحرين "بنا" إن انتخابات هذا العام هي استمرار لشق طريق المستقبل الذي رسخ نهجه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، لافتا إلى أن البحرين بلد صغير لكنه كبير بفكره وقيادته وشعبه.

وذكر أن هذه المنجزات التي حققتها البحرين خلال السنوات الماضية ترجع إلى أن التعليم فيها بدأ مبكرا، كما انها اتسمت بالانفتاح المبكر ايضا على العالم مما أكسبها حضورا متميزا في العديد المجالات المختلفة.

وكشف أن علاقاته المتميزة بالأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة رحمه الله، ومع جلالة الملك المفدى منذ أن كان وليا للعهد، ومع صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، مكنته من الإلمام بأسباب التطور في البحرين.

ووصف الوضع في مملكة البحرين بأنه جيد، وان البلاد تسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة، وقال "من خلال حضوري للبحرين من فترة لأخرى ومن خلال متابعاتي واتصالي بالمسؤولين أتمنى دائما لمملكة البحرين التوفيق والسداد لما أراه من جهود ومثابرة في العمل من أجل رفاهية مواطن هذه البلاد، وهذا الشعب المحترم".