قاضي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية: الإقبال كبير جداً والمشاركة النسائية ملفتة

وصف القاضي في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية في مدرسة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الابتدائية الاعدادية للبنين القاضي محمد أحمد الشيخ محمد المهزع إقبال الناخبين في الدائرة بأنه كبير جداً ، وأن المشاركة النسائية ملفتة من خلال تواجد النساء بمختلف الأعمار في عملية الاقتراع التي انطلقت صباح اليوم، وهذا يعكس الاهتمام الشعبي الكبير بتلبية الواجب والمشاركة في العرس الوطني الديمقراطي، حيث أن الجميع ملتزم بالمشاركة الفعالة في عملية الاقتراع واختيار المرشح عن الدائرة للمجلس النيابي الجديد.

واضاف : " الحمد لله لم يتم رصد أي مخالفة من جانب الناخبين أو المرشحين، بل على العكس الجميع متعاون مع العاملين والمنظمين للعملية الانتخابية، حيث أن الناخبين ملتزمين بالواجب الوطني، في الوقت الذي يتواجد فيه المرشحون الثلاثة عن الدائرة داخل قاعة الاقتراع ومن دون أي مخالفات تذكر ".

وتابع المهزع " فريق العمل المنظم للعملية الانتخابية يقدم كافة المساعدات للناخبين وبالخصوص لكبار السن الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذا العرس الانتخابي، وكذلك تقديم المساعدة للاشخاص الذين لا يتمكنون من القراءة من خلال المختصين لمساعدتهم على اختيار المرشح والإدلاء بصوتهم بطريقة ديمقراطية حضارية تعكس التطور الذي تشهده المملكة ".

وتابع "هناك بعض الناخبين وهم قليلون جداً احتاجوا إلى المساعدة خصوصاً ممن لا يجيدون القراءة، وقام فريق العمل بدوره على أكمل وجه في مساعدتهم، وكذلك ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن الذين تم توفير كرسي متحرك لهم لتسهيل عملية الاقتراع بالنسبة لهم".

ويتنافس في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية على المقعد النيابي سبعة مرشحين هم عبد الله الدوسري وخالد القعود وحمد الدوسري وحافظ الدوسري وخالد الحدي وعلي المعمري وعادل الدوسري، بينما يتنافس في الانتخابات البلدية حميد الدار وعبد الجليل إبراهيم ومحمد الدوسري وأحمد الدوسري ومحمد مسدو.

ويشهد مركز الاقتراع في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية حضوراً كثيفاً من المواطنين الناخبين الذين تقدموا لاختيار مرشحيهم من النواب والبلديين في الانتخابات الوطنية للعام 2018.