+A
A-

المالكية يوقع عقد رعاية الفئات العمرية

أقام نادي المالكية، مساء يوم أمس الأول، حفل توقيع اتفاقية الرعاية للفئات العمرية لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، في مقره بالمالكية بحضور رئيس النادي جاسم عبدالعال.

وجاء التوقيع مع شركة “مسكن للتطوير العقاري” لتكون بذلك راعيا رسميا للفئات العمرية للكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد.

وبموجب الاتفاقية، فإن شعار الشركة الراعية سيكون على صدر القميص الرسمي للمباريات للاعبي الفئات لنادي المالكية، إذ تم الكشف عن ذلك خلال حفل التوقيع.

وأكد مدير التسويق والعلاقات العامة بنادي المالكية سيد سلمان الموسوي أن تبني شركة مسكن للتطوير العقاري وللمرة الأولى في تاريخ النادي رعاية الفئات العمرية للموسم الكروي الجديد 2018 - ‏2019.

وبهذه المناسبة، عبر سيد سلمان الموسوي عن بالغ شكره إلى صاحب شركة “مسكن للتطوير العقاري” محمود مكي البحراني، والذي تفضل بالتوقيع نيابة عن الشركة لاحتضان ودعم هذه المواهب الكروية.

وأشار إلى أن المبادرة الطيبة تعتبر تشجيعا للطاقات الشبابية الكروية في نادي المالكية عبر رعاية مختلف الفئات العمرية، مؤكدا أن هذه الرعاية ستسهم في التطوير الفني لمستوى فرق الفئات العمرية.

وأوضح سيد سلمان الموسوي في ختام حديثه أن الرعاية ستشكل عاملا إيجابيا لدعم مشوار وأنشطة الفئات العمرية للموسم الجديد، منوها بدورها وبالتعاون القائم مع الشركة لدعم المواهب.

وقال في ختام حديثه إنه يتمنى دوام التوفيق والاستمرار للشركة للتعاون المتبادل مع نادي المالكية في خدمة أنشطة وبرامج النادي المتنوعة.

وتشكل هذه الخطوة نقلة نوعية على صعيد العمل في نادي المالكية دعما للفئات العمرية، خصوصا وأن نادي المالكية يهتم بشكل كبير بهذا القطاع باعتباره اللبنة الأساسية لبناء الفرق ووصول اللاعبين إلى أفضل المستويات.