أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4072
الأحد 08 ديسمبر 2019

تتويج تاريخي للأحمر بكأس الخليج 24

توج المنتخب البحريني الأول لكرة القدم بلقبه الأول في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين بعد فوزه في نهائي البطولة الذي أقيم اليوم "الاحد" على حساب المنتخب السعودي بهدف دون مقابل، محققا بذلك إنجازا تاريخيا كبير.

بالصور: أمواج بشرية تضيء ليل البحرين فرحا بكأس خليجي 24

أمواج بشرية أضاءت ليل البحرين يوم أمس ابتهاجا بفوز المنتخب بكأس خليجي ٢٤ لأول مرة.

جلالة الملك يهنئ الأحمر ببطولة خليجي 24

هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة إحرازهم لقب بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم في قطر للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية منذ انطلاق هذه البطولة قبل حوالي خمسين عاماً، وشكرهم جلالته على هذا الإنجاز التاريخي الكبير والمشرف وما قدموه من مستويات فنية متميزة وقدرات وإمكانيات رفيعة في منافسات البطولة .

البحرين تسير بخطوات ثابتة وواعدة في تحسين بيئة الأعمال بمؤشرات دولية

في جلسة نقاشية بمشاركة مسؤولين من البنك الدولي، تم خلالها تسليط الضوء على أبرز المؤشرات الخاصة بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي وحظيت من خلاله مملكة البحرين بتصنيف متقدم ضمن قائمة الدول العشر الأولى.

القضاء العراقي يفرج عن أكثر من ألفي متظاهر

علن القضاء العراقي، الأحد، إطلاق سراح 2626 شخصا من المتظاهرين السلميين المطالبين بالقضاء على النظام السياسي الحالي في البلاد.

سمو رئيس الوزراء: البحرين جعلت صيانة واحترام حقوق الانسان مرتكزا أساسيا في مسيرتها التنموية

في رسالة وجهها سموه إلى العالم بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أن مملكة البحرين جعلت من صيانة واحترام حقوق الانسان مرتكزا أساسيا في مسيرتها التنموية
في الحدث
آراء
مشاركات
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد
بلادنا
اقتصاد البلاد
بلاد العالم
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية