+A
A-

“W S I” العالمية في البحرين

وقعت شركة استشاراتك البحرينية مع شركة WSI العالمية والتي مقرها الرئيسي بكندا اتفاقية تنص بموجبها بأن شركة استشاراتك تمتلك حق الامتياز الرئيسي (Master Franchise) لشركة WSI في مملكة البحرين.
أنشأت شركة WSI في 1995 وتعد من الشركات الكبرى في العالم في خدمات تطوير الأعمال عبر الانترنت ومقرها في تورنتو، كندا. والهدف من هذه المبادرة هو توسيع شبكة WSI المتخصصة في خدمات الإنترنت والتسويق لمجتمع الأعمال المحلي في المنطقة من خلال فتح مجموعة واسعة من المكاتب الاستشارية للانترنت.
وقد بين مدير عام وصاحب شركة استشارتك علي الصباغ ان شركته لديها فريق من الخبراء الاستشاريين للتسويق عبر الانترنت لتوفير أحدث الحلول للتجارة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والتسويق الالكتروني، وهي تستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى الشركات الكبرى للاستفادة ممّا تقدمة الشركة من خدمات من خلال إتباع الطرق المثلى في تطوير الأعمال باستخدام أحدث تقنيات التسويق الإلكتروني عبر الانترنت. كما توفر شركة استشاراتك الفرص لرواد الأعمال للحصول على الامتياز مع شركة WSI وفتح مكاتب تمثيلية لهم للاستفادة من خبرات الشركة الأم المتراكمة والأنظمة العالمية والتدريب والخدمات.
وشركة استشاراتك تعمل ضمن شبكة من 1500 مكتب استشارات لشركة WSI في 80 دولة حول العالم لتقديم الحلول والخدمات في التسويق الإلكتروني. وقد أدرجت مجلة انتربرينيور الدولية (Entrepreneur) شركة WSI بالمرتبة الأولى حول العالم ضمن فئة الامتياز التكنولوجي وذلك للسنوات العشر الأخيرة بشكل متواصل والمرتبة الأولى في خدمات الأعمال عبر الانترنت ضمن الـ 500 شركة الكبرى التي تقدم مثل هذه الامتيازات حول العالم.