+A
A-
الخميس 05 نوفمبر 2015
ورشة عمل حول “التكيف الإيجابي مع ضغط العمل”
الجفير - وزارة الصحة: نظّمت لجنة التدريب بإدارة المراكز الصحية دورة تدريبية بعنوان “التكيف الإيجابي مع ضغوط العمل”، قدمتها اختصاصية البحث الاجتماعي الأولى بمركز مدينة عيسى الصحي وفاء كاظم، بحضور 28 موظفًا من تخصصات متعددة بالرعاية الصحية الأولية، في قاعة المحاضرات بمركز يوسف إنجنير الصحي.
وتعرّف المشاركون في هذه الورشة على مفهوم ضغوط العمل، واستمع المشاركون إلى مداخلة للطبيب الاستشاري في الطب النفس جهاد العكري، استعرض خلالها أمراض القلق وأعراضها وأسبابها وعلاقتها بما يتعرض له الإنسان من ضغوط مختلفة في العمل أو في حياته اليومية.
