+A
A-
الخميس 05 نوفمبر 2015
كنا نأمل أداء أفضل من قبل بعض النواب والبلديين...
أهالي المحرق: زيارة رئيس الوزراء وسام على صدورنا
عبّر عدد من أهالي محافظة المحرق عن عدم رضاهم من أداء بعض أعضاء المجلس النيابي والبلدي على حد سواء، طالبين الاستفادة من إيجابيات وسلبيات المجالس السابقة، والعمل على متابعة المشاريع التي مازالت معلقة، بالإضافة إلى سنّ القوانين والتشريعات التي تخدم الوطن والمواطن على حد سواء.
جاء ذلك، خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي رفع من خلاله محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي المناعي خالص الشكر والامتنان باسمه وباسم كافة أهالي محافظة المحرق إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الزيارة الكريمة لسموه للمحرق، وتوجيهات سموه الكريمة بتنفيذ عدد من المشاريع الكبرى التي تخدم المواطنين.
وأكد أن هذه الزيارات تعتبر وسامًا على صدور كافة أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها، وهي تعتبر بمثابة التوجيهات والأوامر إلى الوزراء للنزول ميدانيًّا والالتقاء بالمواطنين ومتابعة كافة المشاريع، كما هي توجيهات إلى الأخوة في المجلس البلدي بمتابعة تنفيذ تلك المشاريع خدمة للمواطنين.
وفي مداخلات الأهالي، أفاد خالد الزياني عن أن سوء أداء بعض أعضاء مجلس المحرق البلدي يعود إلى عدم إلمام البعض بدور العضو البلدي، وبالتالي سوء الخدمات التي ينالها المواطن.
بينما أعرب سمير الكواري عن أن تعطيل المشاريع سيؤدي إلى عزوف المستثمرين عن محافظة المحرق، مما سيؤثر سلبًا على التنمية في المحافظة بشكل عام وأهاليها الكرام.
وحول استمرار أزمة بيع اللحوم أكد أحمد القصاب أن العزوف من قبل الأهالي لايزال مستمرًّا، مشيرًا إلى أن الأسعار الجديدة مازالت في غير متناول الجميع، مما يؤثر سلبًا على مهنتهم التي تعتبر مصدر رزقهم الوحيد، وهي قوت أبنائهم وعوائلهم.
وفي هذا الجانب، أكد المحافظ أن المحافظة سترفع التماس القصابين إلى صاحب الأيادي البيضاء رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي، مؤكدًا أن محافظة المحرق تقف دائمًا وأبدًا مع المواطنين.
وحول الأمور الأمنية تحدث المقدم جاسم محمد عبدالرحمن القائم بأعمال رئيس مركز شرطة المحرق حول جهود مديرية شرطة محافظة المحرق في محاربة ظاهرة التسول التي يمتهنها بعض العمال الآسيويين في سوق المحرق.
وفيما يتعلق بالجانب الأمني شدّد المحافظ على أهمية متابعة جامعي التبرعات في المساجد خاصة من حملة الصناديق في ظل الظروف الأمنية الاستثنائية، ومنعهم من الاقتراب من المساجد والجوامع بتاتًا، وقد أبلغ المحافظ مدير مديرية شرطة محافظة المحرق بذلك.
جاء ذلك، خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق الذي رفع من خلاله محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي المناعي خالص الشكر والامتنان باسمه وباسم كافة أهالي محافظة المحرق إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الزيارة الكريمة لسموه للمحرق، وتوجيهات سموه الكريمة بتنفيذ عدد من المشاريع الكبرى التي تخدم المواطنين.
وأكد أن هذه الزيارات تعتبر وسامًا على صدور كافة أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها، وهي تعتبر بمثابة التوجيهات والأوامر إلى الوزراء للنزول ميدانيًّا والالتقاء بالمواطنين ومتابعة كافة المشاريع، كما هي توجيهات إلى الأخوة في المجلس البلدي بمتابعة تنفيذ تلك المشاريع خدمة للمواطنين.
وفي مداخلات الأهالي، أفاد خالد الزياني عن أن سوء أداء بعض أعضاء مجلس المحرق البلدي يعود إلى عدم إلمام البعض بدور العضو البلدي، وبالتالي سوء الخدمات التي ينالها المواطن.
بينما أعرب سمير الكواري عن أن تعطيل المشاريع سيؤدي إلى عزوف المستثمرين عن محافظة المحرق، مما سيؤثر سلبًا على التنمية في المحافظة بشكل عام وأهاليها الكرام.
وحول استمرار أزمة بيع اللحوم أكد أحمد القصاب أن العزوف من قبل الأهالي لايزال مستمرًّا، مشيرًا إلى أن الأسعار الجديدة مازالت في غير متناول الجميع، مما يؤثر سلبًا على مهنتهم التي تعتبر مصدر رزقهم الوحيد، وهي قوت أبنائهم وعوائلهم.
وفي هذا الجانب، أكد المحافظ أن المحافظة سترفع التماس القصابين إلى صاحب الأيادي البيضاء رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي، مؤكدًا أن محافظة المحرق تقف دائمًا وأبدًا مع المواطنين.
وحول الأمور الأمنية تحدث المقدم جاسم محمد عبدالرحمن القائم بأعمال رئيس مركز شرطة المحرق حول جهود مديرية شرطة محافظة المحرق في محاربة ظاهرة التسول التي يمتهنها بعض العمال الآسيويين في سوق المحرق.
وفيما يتعلق بالجانب الأمني شدّد المحافظ على أهمية متابعة جامعي التبرعات في المساجد خاصة من حملة الصناديق في ظل الظروف الأمنية الاستثنائية، ومنعهم من الاقتراب من المساجد والجوامع بتاتًا، وقد أبلغ المحافظ مدير مديرية شرطة محافظة المحرق بذلك.
