+A
A-
الخميس 05 نوفمبر 2015
ولي العهد يستقبل أفراد العائلة المالكة والمسؤولين
رواد المجلس: جهود سموه ملحوظة في تعزيز التنمية المستدامة
المنامة- بنا: استقبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في مجلس سموه الأسبوعي بقصر الرفاع مساء أمس أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء والأعيان وأعضاء مجلسي النواب والشورى والبلديات، وعدداً من رجال الدين والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية، وأعضاء السلك الدبلوماسي في المملكة والشخصيات الأكاديمية والفكرية والإعلامية، وعددا من أفراد المجتمع.
ومن جهتهم، أعرب الحضور عن سرورهم وتقديرهم لمجلس سموه العامر، مشيدين بحرص سموه على الالتقاء بالمواطنين، والسير على تكريس قيم الآباء والأجداد والحفاظ على الروح الأصيلة للمجتمع البحريني ونسيجه وهويته الجامعة.
ونوهوا بجهود سموه في تعزيز أسس التنمية المستدامة؛ لتحقيق المزيد من الرخاء والتقدم في العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وما توليه الحكومة من سعي متواصل نحو مستويات أفضل من التنمية والخدمات، وتأمين الحياة الكريمة للمواطن.
ومن جهتهم، أعرب الحضور عن سرورهم وتقديرهم لمجلس سموه العامر، مشيدين بحرص سموه على الالتقاء بالمواطنين، والسير على تكريس قيم الآباء والأجداد والحفاظ على الروح الأصيلة للمجتمع البحريني ونسيجه وهويته الجامعة.
ونوهوا بجهود سموه في تعزيز أسس التنمية المستدامة؛ لتحقيق المزيد من الرخاء والتقدم في العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وما توليه الحكومة من سعي متواصل نحو مستويات أفضل من التنمية والخدمات، وتأمين الحياة الكريمة للمواطن.
