العدد 5670
الثلاثاء 23 أبريل 2024
banner
حنان سيف بن عربي
حنان سيف بن عربي
وطني أجمل الأوطان
الأربعاء 14 يوليو 2021

الوطن..هو العش الذي يحتضن جميع أبناءه، الوطن هو الأب الذي يشعر أبناءه في كنفه بالأمن والأمان والذي يدرء الخطر عن أبناءه، الوطن أيضاً كالأم التي تبقي عيناها ساهرتين في سبيل تلبية جميع حاجات أبناءها.. ذلك هو الوطن.. وماذا أحكي لكم عن وطني!!! وطني أرض السلام والأمان، وطني مهد الحضارات، وطني وطن الأمجاد، وطني أجمل الأوطان..وطني حبيبي البحرين..


إن مملكة البحرين تزخر بإنجازاتها في جميع الأصعدة المحلية والعالمية، وعلى مستوى جميع المجالات العلمية والاقتصادية والسياسية، فالبحرين استطاعت أن ترتقي سلم النجاح والتطور بعد النهضة الديموقراطية التي أقرها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدى، والذي استطاع الشعب البحريني من خلاله أن يحصل على حقه في حرية التعبير، كما وأن دور المرأة تجلى بأبهى صوره بعد هذه النقلة الحضارية، فاستطاعت المرأة البحرينية الوصول للعالمية بإنجازاتها وأعمالها على جميع الأصعدة السياسية والرياضية والاجتماعية، بل وأنها شاركت في الإنتخابات الوطنية واستطاعت الحصول على كرسيها في المجلسين النيابي والبلدي، وبالتالي اثبات كفاءتها وجدارتها.

كما أن البحرين وفي ظل جائحة كورونا كوفيد-١٩، أثبتت أنها في مصاف الدول المتقدمة، بل وأفضل.،وذلك من خلال قدرتها على التصدي لهذه الجائحة في ظل إجراءات اللجنة التنسيقية لمجلس سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ولي العهد الأمين، ولي عهدنا الذي صعق كبار الدول بحكمته وذكاءه وجدارته من خلال الإجراءات التي أقرها في سبيل التصدي للجائحة، وفي سبيل مساعدة المواطن البحريني في ظل هذه الظروف الصعبة.


وبمثل هذا الوطن نفتخر،وبمثل قيادتنا الرشيدة نفتخر، نعم أفتخر أنني إبنة مملكة البحرين، وأنتمي لها، وأتباهى بهذا الوطن دوماً، وأحمد الله على هذه النعمة العظيمة التي فقد الإحساس بها فئة قليلة ضالة تسعى للنيل من أمن وأمان مملكة البحرين، وتشويه سمعتها، فكم ممن لاوطن له، وكم ممن يحلم بوطن يحتضنه،وكم ممن يحلم أن يكون بحريني!! إن هذا الوطن الذي قدم لنا الكثير والكثير يجب علينا الحفاظ عليه وصون مكتسباته، فهو إرث أبناءنا، وعليه يجب علينا التلاحم والتكاتف والحفاظ على أمنه واستقراره، وتقديم الولاء والطاعة لولاة أمورنا، والوقوف جنباً إلى جنب جميع الوزارات الحكومية في المملكة والتعاون معها لنشر الاستقرار، والتماسك لتحقيق المزيد من التقدم والرفعة لهذا الوطن.


شكراً لكم سيدي جلالة الملك المفدى على جميع ماقدمتوه في سبيل هذا الوطن، شكراً لولي عهدنا الأمين الأمير سلمان على أخذه بيدنا والمضي بثبات نحو التقدم والنجاح، شكرا لوزارة الداخلية وقوة الدفاع والحرس الوطني الذين هم الحصن الحصين لمملكة البحرين الغالية، وشكراً لجميع الوزراء والمواطنين الذين لهم لمسات وبصمات خالدة في إدارة عجلة التنمية والتطور لمملكة البحرين وفي ممارسة أعمالها بجميع إخلاص ونجاح رغم الظروف الصعبة التي مرت بها المملكة، شكراً لكم..  حفظ الله مملكة البحربن، بحرين العز والكرامة.


وبمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك اتشرف بأن ارفع أسمى آيات التبريكات  وأجمل التهاني بالعيد السعيد  الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وإلى صا حب السمو الملكي الا مير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس الوزراء والى الاسرة المالكة الكريمة وشعب البحرين الوفي والامة  العربية و الاسلامية أعاده الله على الجميع  بالخير والبركة.

هذا الموضوع من مدونات القراء
ترحب "البلاد" بمساهماتكم البناءة، بما في ذلك المقالات والتقارير وغيرها من المواد الصحفية للمشاركة تواصل معنا على: [email protected]
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .