+A
A-

عبدالله يوسف يسجل هدفه الأول بالدوري الأوروبي

قاد نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المحترف في صفوف نادي سلوفان ليبريتش التشيكي عبدالله يوسف فريقه إلى تحقيق فوز ثمين على حساب فريق جينت البلجيكي، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة L بالدوري الأوروبي.

وواصل عبدالله يوسف تألقه في الملاعب الأوروبية مشرفًا الرياضة البحرينية عمومًا وكرة القدم البحرينية خصوصًا، إذ منح ناديه التشيكي فوزًا مستحقًا ومهمًا في مشواره بالبطولة الأوروبية، حينما سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة (29) من زمن المباراة وسط احتفالية كبيرة للاعب المحترف في الأراضي التشيكية.

وتفاعل الوسط الرياضي البحريني مع هدف النجم البحريني في منافسات الدوري الأوروبي، إذ يأتي ذلك استمرارًا لسلسلة نجاحاته في الاحتراف، خصوصًا بعدما شارك الموسم الماضي في منافسات دوري أبطال أوروبا مع نادي سلافيا براغ التشيكي، وبالتحديد في مرحلة المجموعات التي تضم 32 فريقًا. وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيرًا مع هدف النجم البحريني. كما تفاعل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع هدف نجم منتخبنا الوطني، إذ وصفه بصانع التاريخ لمملكة البحرين. وبهذا الهدف، يكون عبدالله يوسف كتب التاريخ لنفسه؛ كونه أول لاعب بحريني يسجل في المسابقات الأوروبية.