+A
A-

“زين”: عروض حصرية بشراء “Galaxy S20”

أعلنت زين البحرين أمس، عن توفر هواتف لـ “Galaxy S20”، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف “Galaxy S20” و”Galaxy S20” و”Galaxy S20” Ultra.

وتقدم زين لعملائها العديد من العروض المميزة عند شراء هواتف “Galaxy S20” المبتكرة، التي تتميز بتوافقها مع تقنية الجيل الخامس إضافة إلى توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى الكاميرا.

ويمكن لعملاء زين شراء هواتف الـ “Galaxy S20” عن طريق تطبيق زين البحرين أو زيارة موقع زين الالكتروني عبر (www.eshop.bh.zain)، إذ سيتم تسليم وتوصيل الجهاز دون أي رسوم إضافية.

ويبدأ سعر الهاتف بـ 336 دينارا شاملا الضريبة عند الدفع “كاش”، كما تبدأ أقساط الجهاز من 12.5 دينار شهريا على باقات آجل الدفع ويمكن للعميل التمتع بأقساط مرنة تبدأ من 12 أو 18 أو 24 شهرا (خاضعة للشروط والأحكام ).

إضافة، سيحصل جميع العملاء الذين اشتروا الجهاز على 100 GB بيانات مجانية لمدة محدودة على أرقامهم آجل الدفع من زين.

وقال المدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد بزين البحرين عمار الكتبي “تعتز زين البحرين بإطلاقها سلسلة هواتف لـ “Galaxy S20”الجديدة. وتحرص زين البحرين دائما على تقديم أحدث الهواتف الذكية، إذ سيكون عملاء زين البحرين أول من يحصل من الأجهزة المبتكرة، الذي تتمتع بميزات فريدة من نوعها وخيارات من باقات زين البحرين”.