+A
A-

“السلام” يكشف عن برنامج دانات للتوفير 2020

أعلن مصرف السلام– البحرين، عن مجموعة جديدة من جوائز برنامج دانات للتوفير لعام 2020، ومن بينها الجائزة الكبرى لهذا العام وهي فيلا فاخرة في منطقة سار، إضافة إلى سيارة فخمة وراتب شهري لمدة عام كامل قيمته 5,000 دينار شهريًا. ويتضمن البرنامج جوائز نقدية قيّمة تشمل جائزة نصف سنوية تتضمن راتبًا لمدة عام كامل بقيمة 5,000 دينار شهريًا، وجوائز يومية بقيمة 1,000 دولار لكل فائز، وثلاث جوائز شهرية بقيمة 100,000 دولار و9 جوائز خاصة بالفروع وقيمتها 2,000 دولار لكل فرع.

ويمكن للعملاء التأهل للفوز في السحوبات من خلال فتح حساب في برنامج دانات للتوفير بمبلغ 50 دينارًا كحد أدنى.

ويمكنهم الحصول على فرصة إضافية للمشاركة في السحوبات لكل 50 دينارًا يقومون بتوفيرها، وكلما زادت مدة احتفاظهم بالرصيد زادت فرصهم في الربح.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف محمد بوحجي “نحن في مصرف السلام- البحرين ملتزمون بنهجنا الرائد في تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية وتطوير منتجات وخدمات جديدة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتوفير كل ما يفضله العملاء بطريقة مبتكرة وجديدة ترضيهم وتحوز إعجابهم. ويعتبر برنامج دانات للتوفير واحدًا من أكثر منتجات التوفير رواجًا وشهرة، إذ يمنح العملاء طريقة منظمة للتوفير تساعدهم على تحقيق أهدافهم وتمنحهم كذلك فرصة للفوز بجوائز ستساهم في تغيير حياتهم بشكل كبير”.

وأضاف بوحجي “ولكي يكون البرنامج مجزيًا أكثر، نحن في مصرف السلام البحرين نسعى لتقديم مزيدًا من فرص الفوز كلما طالت فترة استثمارك. مثلًا: استثمار 50 دينارا لمدة 12 شهرًا يعادل 12 فرصة للفوز. ونتمنى أن يستفيد عملائنا من هذه الفرصة وأن يقوموا بإدارة مدخراتهم وحساباتهم بطريقة فعالة”.