+A
A-

مواطنون يعبرون عن فرحهم برؤية سمو رئيس الوزراء

عبر عدد من المواطنين عبر موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و “انستغرام” عن سعادتهم برؤية صور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال استقباله اليوم في مقر إقامته بجمهورية ألمانيا الاتحادية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، سائلين الله عز وجل أن يحفظ سموه، وأن يديم عليه موفور العافية والصحة وأن يعود سموه إلى أرض الوطن سالما معافى.


وأكد المواطنون أنهم في اشتياق لعودة سموه إلى المملكة، مقدرين جهود سموه في نهضة الوطن وازدهاره وتطوره، بما يعكس ما يحظى به سموه من محبة وتقدير كبيرين في قلوب المواطنين.


وقالوا “حفظك الله ورعاك أينما كنت وحيثما سرت، أعادك الله لنا سالمًا غانمًا معافى، البحرين مشتاقة لك، تحتاجك بعد الله، فأنت البحرين باني نهضتها وأنت رجل المواقف الأول فيها”، وأضافوا “الأناقة والهيبة خليفة بن سلمان، عسى العافية لباسك كل وقت وكل حين يا بوعلي”.


وتابعوا “حفظك الله ورعاك وأعادك سالمًا غانمًا إلى أرض الوطن، الله يحفظك من كل شر يا سمو الأمير، اشتقنا لكم واشتاقت لكم البحرين وشعبها، نحسد اللي يقدرون يشوفون الأمير خليفة ربنا يحفظه ونشوفه، الله يواليك العافية يا شيخ الرجال”.