+A
A-

إخلاء مبنى “تمكين” وتعقيم “الغرفة”

‎انطلاقا من مساعي صندوق العمل “تمكين” لدعم الجهود الوطنية في مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد ١٩)، قام صندوق العمل بإخلاء المبنى كإجراء احترازي بساعات قليلة قبل انتهاء الدوام الرسمي من مساء أمس. ‎
وأكد صندوق العمل “تمكين” في تصريح له أن ما تم تداوله عن مخالطة أحد موظفيها لمريض مصاب بالفيروس غير صحيح؛ لأن الموظف لم يخالط مصابًا بشكل مباشر، وعليه فإنه لا يوجد خطر على مباشرة الصندوق لأعماله بحسب ما أفادت به توصيات السلطات المختصة.
‎وأوضحت “تمكين” أن الموظفين سيستأنفون العمل في المبنى بشكل طبيعي اعتبارًا من اليوم.
‎وكإجراءٍ احترازي إضافي، قامت إدارة مبنى غرفة التجارة والصناعة بتعقيم المبنى بشكل كامل بالتعاون مع “تمكين” ووزارة الصحة حرصًا على سلامة الموظفين.
‎وقام الموظف بدور مسؤول بإبلاغ الإدارة عن مخالطته لشخص آخر قام بمخالطة شخص مصاب تم اكتشاف إصابته امس، والتي تم على إثرها البت في إجراءات التعقيم الاحترازية لضمان سلامة الجميع.
‎ونوه “تمكين” أنه انسجامًا مع أهدافها في تسهيل إجراءات الاستفادة من برامجها، فإنه يمكن لعملائه ضمان فرص التواصل المستمر للاستفادة من برامجها، عبر البوابة الإلكترونية واستمارة الطلب المُبسطة لجميع برامج دعم المؤسسات والأفراد، فضلًا عن تدشين آلية الدفع الإلكتروني عن طريق نظام “فواتير” بالشراكة مع شبكة البحرين الإلكترونية الوطنية للمعاملات المالية (بنفت).