+A
A-

“الرومانسية” تطلق قائمة طعام إسبانية

أطلقت سلسلة المطاعم الخليجية الشهيرة “الرومانسية” مجموعة من الوجبات الإسبانية المعروفة بلمسات خاصة بمطعم الرومانسية، إذ حرص الطهاه في “الرومانسية” على إضافة لمساتهم الخاصة على هذه الأطباق الإسبانية، حتى عدت مزيجا من النهكة الخليجية الأخاذة والطعم الإسباني الشهي.
واشتملت قائمة الأطعمة الأسبانية التي أطلقتها “ الرومانسية” مؤخرا على مجموعة من الأطباق المتنوعة لترضي جميع أذواق المستهلكين، حيث تضمنت قائمة الوجبات الرئيسية على طبق “ الباييلا” بالدجاج، والمكون من أربع قطع من الدجاج الطازج المتبلة مع الأرز بخلطة الباييلا الخاصة مع “الصوص”المميز.
ولعشاق الأكل البحري تقدم الرومانسية باييلا الجمبري أو “الروبيان” ويأتي هذا الطبق مع 12 قطعة جمبري متبلة بأشهى تتبيله مع الأرز بالخلطة الخاصة إلى جانب “الصوص”.
ولتكمل السفرة لابد من تجربة سلطة الميكساتا الإسبانية، وهي خليط مشكل من الخضار الطازجة مع قطع العنب والطماطم الشيري مع “صوص” البلسمك. وبالاضافة إلى مشروب الموهيتو الإسباني المنعش من الليمون مع حبيبات المانجو والأناناس، إضافة إلى الماهيتو الكلاسيكي الشهير.
وليكتمل الطعم الإسباني أضاف الطهاة في مطاعم الرومانسية إلى القائمة الإسبانية حلى تشوروز المقرمش واللذيذ ليكون مسك ختام هذه القائمة اللذيذة والشهيه.

يقدم طبق التشوروز 8 أصابع مع “صوص” النوتيلا المحبوب أو البستاشيو الشهي.