+A
A-

الصالح: تقديم أفضل الخدمات للأهالي محور اهتمامنا

استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة، النائب فاطمة القطري ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية، وذلك لبحث ومناقشة المواضيع المتعلقة بالشأن الصحي والخدمات الصحية المقدمة في المحافظة الشمالية.

وتم خلال اللقاء مناقشة إنشاء مركز صحي في مدينة سلمان، والإشارة إلى التنسيق المشترك مع وزارة الإسكان بهذا الشأن، كذلك تم التطرق إلى موضوع طلبات توظيف المواطنين بالقطاع الصحي، وايضاً الاحتياجات العلاجية والصحية المقدمة لأهالي هذه المنطقة.

وأكدت الوزيرة الصالح أن وزارة الصحة تحرص كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لأهالي هذه المنطقة، والذي يأتي كجزء من عملية التطوير الشامل ووضع الأولوية لهذا الخدمات، وتلبية احتياجات المواطن صحيا، والذي يأتي انطلاقا من محور اهتمام الحكومة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات.

من جانبها أكدت ممثل الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية أن التعاون بين السلطتين أثمر عنه تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح إليها المواطن البحريني، معربة عن شكرها وتقديرها العميق لسعادة وزيرة الصحة ولمساعي الوزارة الهادفة إلى تقديم الخدمات الصحية لكافة المواطنين بكفاءة ووفقًا لاحتياجاتهم.