+A
A-

“البحرين للسينما” تتبرع بأجهزة لمركز محمد بن خليفة للقلب

أعلنت شركة البحرين للسينما، عن تبرعها بـ 3 أجهزة طبية محمولة لتخطيط صدى القلب بالموجات فوق الصوتية لمركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب.

انطلاقًا من التزامها بالمسؤولية المجتمعية، خصصت “البحرين للسينما” 92 ألف دينار مبلغًا إجماليًا لقيمة الأجهزة الطبية المحمولة المتبرع بها لمركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب، إذ تختص بعمل تخطيط صدى القلب بالموجات فوق الصوتية. وتمت مراسم تقديم هذا التبرع بحضور عضو مجلس إدارة الشركة جهاد أمين، ورئيس الشؤون الإدارية بالشركة كريمة فرهاد، إلى جانب حضور عدد من مسؤولي ومنتسبي مستشفى قوة دفاع البحرين. وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة عصام فخرو “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك بالمساهمة في تجهيز مركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب بأجهزة طبية محمولة لتخطيط صدى القلب بالموجات فوق الصوتية. وتستعرض هذه المبادرة اهتمامنا الكبير في شركة البحرين للسينما بتقديم جهود ملموسة في تحسين المستوى الصحي لجميع المواطنين، بما يسهم في زيادة المتوسط المتوقع لأعمارهم. ويعبر هذا التبرع عن سعي الشركة المتواصل بتوثيق العلاقة مع مختلف الجهات والكيانات الحكومية الفاعلة بالمملكة.”

كما أضاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة أحمد البستكي “نفخر جدًا بالقيام بهذه المبادرة التي جمعتنا مع مركز الشيخ محمد بن خليفة التخصصي للقلب، الذي وضع بصمة مميزة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. ونهدف عبر هذا التعاون للمساهمة في الارتقاء بالمستوى الصحي في المملكة، ونتطلع قدمًا للتنسيق مع هذه الجهة لتعزيز التعاون والمشاركة في المزيد من المبادرات المجتمعية الجديدة والهادفة في المستقبل القريب”.