+A
A-

“كارفور” تنضم إلى منصة “طلبات”

أعلنت كل من “كارفور”، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، و “طلبات”، أحد تطبيقات التوصيل الأكثر استخدامًا في المنطقة، تعاونهما لمنح العملاء فرصة شراء المواد الغذائية من “كارفور” عبر الإنترنت، إذ يقدم هذا الابتكار تجربة تسوق أكثر سهولة ويسر، ويعد هذا التعاون الأول من نوعه في المنطقة الذي تقدم فيه منصة لتوصيل الطعام خيار توصيل المواد الغذائية والبقالة.

وتندرج خدمة توصيل مواد “كارفور” الغذائية تحت قائمة “البقالة” ضمن تطبيق “طلبات”. ومنذ إطلاق خدمات توصيل منتجات “كارفور” شهد التطبيق زيادة في الطلب على الوجبات الخفيفة المعلبة والفاكهة والخضار الطازجة، وكذلك الأطعمة الأساسية مثل الحليب والبيض والخبز.

ومن خلال “طلبات Go”، الشبكة اللوجستية المتطورة، سوف يتمكن مستخدمو تطبيق طلبات من استلام منتجات البقالة المطلوبة بغض النظر عن مواقع وجودهم.

وقال مدير “كارفور” في البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل: ’نحن في “كارفور” نبذل قصارى جهدنا لتوفير تجربة استثنائية لعملائنا مهما كانت وسيلة التسوق التي يستخدمونها. وتعد “طلبات” إحدى الشركات الرائدة في مجال توصيل الأغذية، وهناك شراكات بيننا في أسواق أخرى، ويسعدنا أن نرتقي بهذه الشراكة لمستويات جديدة من التميز من خلال توسيع نطاق خدمة توصيل البقالة لتشمل البحرين أيضًا. ومع الإقبال الذي يشهده التسوق الإلكتروني، فنحن نفخر أن نكون جزءًا من هذا التوجه الذي يتيح للعملاء وسيلة سهلة للوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات “كارفور”.