+A
A-

“البركة” يطلق بطاقة ماستركارد “World”

أطلق بنك البركة الإسلامي البحرين، بطاقة ماستركارد “World”، التي تشكل إضافة نوعية لمجموعتها من البطاقات الائتمانية، وذلك ضمن أحدث مبادراتها لتقديم أرقى الخدمات المصرفية.

تم إطلاق هذه البطاقة لتلبي مختلف تطلعات عملاء البنك الخاصين، وتوفر لهم ميزات إضافية مذهلة.وصُممت البطاقة الائتمانية لمنح العملاء الذين يكثر سفرهم راحة ورفاهية معززتين، عبر تمكينهم من دخول أكثر من 900 صالة مطار في العالم. كما سيحصل حاملي البطاقة على المزيد من الخصومات والخدمات المجانية، إلى جانب عدد من العروض الأخرى لدى متاجر بيع التجزئة بمختلف أنحاء العالم. يمكن لحاملي بطاقة ماستركارد World أيضًا تنزيل تطبيق “اشترِ 1 واحصل على 1 من ماستركارد” من منصة Apple Store أو Google Play، والتسجيل عبره للاستفادة من أكثر من 900 عرض خاص في أكثر من 90 وجهة و600 متجر في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتمتد هذه العروض على مجموعة من أشهر المطاعم الفاخرة والمنتجعات الراقية والأنشطة الترفيهية المختلفة.

وقالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، فاطمة العلوي “يسرنا أن نقدم للعملاء الأعزاء بطاقة ماستركارد World الائتمانية، التي تمتاز بكونها أحدث إضافة على خدمات التمويل الائتماني وأكثرها شمولاً. يستعرض تقديم هذه البطاقة تقديرنا الكبير للزبائن الكرام من ذوي الدخل المرتفع، على ثقتهم الكبيرة واختيارهم لبنك البركة الإسلامي لإنجاز مختلف معاملاتهم المصرفية، حيث ستتيح لهم البطاقة امكانية الاستفادة من تشكيلة واسعة من الخدمات والمزايا الحصرية التي تغطي أغلب جوانب نمط حياتهم الرفيع الذي يضم أنشطة السفر بكثرة “.

سيتم تسجيل حاملي بطاقة ماستركارد World تلقائيًا في برنامج مكافآت البركة الذي سيمكنهم من كسب النقاط واستبدالها بمجموعة واسعة من السلع ومكافآت السفر والاسترداد النقدي وغيرها من الخيارات المميزة.