+A
A-

تعزيز التنسيق بين “الدفاع” والديوان الملكي

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة وزير المتابعة بالديوان الملكي الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة.

ورحب القائد العام بوزير المتابعة بالديوان الملكي. وتم في اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بمجالات التعاون والتنسيق القائم بين قوة دفاع البحرين والديوان الملكي.

كما استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة أمس رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.

ورحب القائد العام برئيس المجلس الأعلى للصحة، مثمنًا الجهود الطيبة المبذولة التي يقدمها المجلس الأعلى للصحة لتطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

واستقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين الملحق العسكري بسفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين العميد الركن ناصر عبد العزيز السمحان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

ورحب القائد العام بالملحق العسكري بسفارة دولة الكويت، وفي اللقاء أعرب عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي بذلها خلال فترة عمله في المملكة، متمنيًّا له التوفيق والنجاح في كل ما يسند إليه من مهمات. كما استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة الملحق العسكري لجمهورية اليمن العميد الركن أحمد صالح لاهب، بمناسبة تعينه ملحقًا عسكريًّا جديدًا لدى مملكة البحرين.

ورحب القائد العام بالملحق العسكري لجمهورية اليمن لدى مملكة البحرين متمنيًّا له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد، وخلال اللقاء تم استعراض العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.