+A
A-

عهدية أحمد عضوًا في “المرأة العربية”

اختارت مؤسسة المرأة العربية رئيسة جمعية الصحفيين في البحرين عهدية أحمد للانضمام إلى هيئتها القيادية بعد مصادقة مجلس الإدارة بالإجماع على قرار اختيارها لهذا المنصب.

وقال الأمين العام لمؤسسة المرأة العربية محمد الدليمي في تصريح صحافي من دبي إن انضمام عهدية أحمد إلى عضوية مجلس الإدارة إلى جانب نخبة من السيدات العربيات البارزات في هذه الهيئة القيادية جاء تعبيرا عن التقدير والاعتزاز الكبيرين بسيرة ومسيرة عطاءات عهدية أحمد في مجالات الأعلام والصحافة واهتمامها بالقضايا الوطنية لبلدها وإيلاءها حيزا كبيرا من مجال عملها في السعي لإبراز دور المرأة وتعزيز نجاحاتها في المحافل والهيئات الدولية من خلال كونها أول امرأة تنتخب لقيادة منظمة للصحفيين في بلدها البحرين.

واضاف الدليمي أن وجود عهدية السيد في مجلس إدارة مؤسسة المرأة العربية سيشكل إضافة نوعية لتفعيل برامج وفعاليات المؤسسة المتنوعة لخدمة قضايا المرأة العربية من خلال خبراتها الكبيرة في نطاق العمل العام.

يذكر أن عهدية السيد حاصلة على شهادة الماجستير في الإعلام من جامعة ليستر البريطانية وعملت محللا سياسيا ومستشارا إعلاميا في وزارة شؤون مجلس الوزراء كما اشتغلت مراسلة لقناة “السي إن إن” وصحيفتي “عرب نيوز” و”سعودي جازيت” وعملت مديرة للقناة الأجنبية في تلفزيون البحرين ومقدمة برامج، وكرمت من طرف الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان. وفازت أخيرا في انتخابات جمعية الصحفيين البحرينيين برئاسة الجمعية.