+A
A-

“إنستغراميات العيد”... لكل صورة رونق جميل

يتشارك الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفرحة في المناسبات السعيدة، ومنصة “الإنستغرام” تجعل الكثيرين في تواصل مع أصدقائهم ومتابعيهم كل حسب اختيار لقطته.

وضع الزميل ابراهيم النهام في حضنه طفلة جميلة، ونشر الصورة في حسابه مع عبارة :”أنا والكتكوتة أسيل نهنئكم بعيد الفطر السعيد وكل عام وأنتم وعوائلكم الكريمة وأصدقائكم وأحبابكم بكل خير وصحة وسلامة”، واختار الصحفي الكويتي الزميل جاسم الحمر من صحيفة الأنباء الكويتية صورة مع أبناء شقيقاته وكتب :”حبايب خالهم يعايدوني.. طل الميل وعزيز الرقم وصقر البلوشي وحمد البلوشي وحسين الخياط”،  أما يونس الدمستاني فاختار تهنئة بتصميم يحمل صورته وبرواز من الورود، والتقط حسين الجزيري صورة مع أبنائه وكتب :”الحمد لله على التمام.. الحمد لله على البلاغ.. الحمد لله على الصيام”. وتحت عنوان “بهجة العيد وفرحة أطفال”، نشر منير الوردي صوره لأحفاد جاره أبو ناجي من قرية الدير، والتقط صلاح شهاب صورة مجلس السيد سلمان الساري مع مجموعة من الضيوف، ومع أناقة العيد والبشت الفاخر نشر الشاعر محمد الجلواح صورته مع عبارة :”عيدكم مبارك”.

ونشر منصور هيات صورة جمعت مجموعة من أهالي مجمع 583 بمدينة سلمان كأول عيد لهم في المدينة الجديدة، والتقط محمد القوتي صورة مع أبنائه في منتزه “سكاي دبي” في رحلة العيد وهم يرتدون ملابس التزلج، واختار زكريا الكاظم رئيس جمعية السكر البحرينية صورة مع شقيقته أم إبراهيم، أما حمد العجمي فقد اختار له صورة من خلف الدريشة “النافذة التراثية” وكتب عبارة :”أهنئكم بعيد الفطر السعيد أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات”.. الصورة توثق لحظة جميلة من الزمن.. وفي الأعياد، تصبح أكثر رونقًا وجمالًا.. كل عام وأنتم بخير.