+A
A-

نجوم العالم على مسارح موسم جدة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إقامة عدد من الحفلات الغنائية ضمن “موسم جدة” الذي انطلق في الخامس من الشهر الجاري ويستمر لمدة أربعين يوما، وتحديدا إلى الثامن عشر من شهر يوليو المقبل، ويأتي متزامنا مع فترة أيام عيد الفطر السعيد.

وللمرة الأولى، تستقبل مسارح المملكة نجوما عالميين ضمن هذا الموسم، ويأتي من ضمن هؤلاء النجوم: كريس براون، هالزي، فرقة البوب الأميركية باك ستريت بويز، منسق الدي جي البريطاني آلن وكر، الدي جي الأميركي خالد، الدي جي الهولندي أفروجاك، الهولندي مارتن جاركس، أحد أهم منظمي الدي جي والموسيقى الإلكترونية في العالم، الدي جي الأميركي مارشميلو، فرقة BTS الكورية، النجمة العالمية سيلين ديون التي تعد من أهم الأسماء الغنائية في العالم.

اللافت أن جدة تستقبل أبرز نجوم الغناء الخليجي والعربي بينهم: وائل كفوري، نانسي عجرم، كاظم الساهر، شيرين، أنغام، أصالة نصري، نوال الكويتية، أسماء المنور، حسين الجسمي، عمرو دياب، أحلام، رابح صقر، فنان العرب محمد عبده، وماجد المهندس، كما تشارك مجموعة من الأصوات الشابة مثل: إسماعيل مبارك، عايض، راشد الفارس، جابر الكاسر، فهد العمري، عبدالعزيز المعنى، إبراهيم الحكمي، تركي، عباس إبراهيم، شمة حمدان، رامي صبري، داليا مبارك، زايد الصالح، بدر الشعيبي، سلطان العماني، إبراهيم السلطان، سيف نبيل.

 

الجسمي يعايد بحفلين بمناسبة عيد الفطر

عايد الفنان حسين الجسمي “السفير المفوض فوق العادة” الجمهور الخليجي والعربي من خلال طرح أغنيتين جديدتين، وحفلين جماهيريين بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، وانتهز الفرصة ليقول للجميع: “كل عام وأنتم بخير.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات”، مؤكداً سعادته بتواصله المباشر دائماً مع الجمهور من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام العربي وفي جميع المناسبات الاحتفالية والاجتماعية.

حملت الأغنية الأولى عنوان “عيدك بلمبارك” أشعار مانع بن سعيد العتيبة، ورؤية والحان وغناء حسين الجسمي، وتوزيع موسيقي زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد.

الأغنية الثانية حملت عنوان “بوجه السنين” وتعاون بها الجسمي مع كلمات “أمنيات”، والحان بدر الشعيبي، وتوزيع علي المتروك، ومكساج وماستر صهيب العوضي، وتحمل أسلوباً غنائياً مختلفاً في الكلمة واللحن والتوزيع والأداء. الى جانب ذلك سيحتفل حسين الجسمي مع الجمهور بالمملكة العربية السعودية “حفلات العيد بالسعودية”، بمدينة الدمام يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو الجاري، في مركز أرض المعارض بالخُبر يشاركه بها الفنانة أصالة نصري، ليتوجه في اليوم التالي الموافق يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2019، الى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، في احتفالية “هلا بالخليج” يرافقه بها الفنانة بلقيس أحمد والفنان عيسى المرزوق، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك.