+A
A-

نواب يطلعون على خطط “الكهرباء”

أطلع وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا عددا من النواب على خطط وبرامج هيئة الكهرباء والماء في المرحلة القادمة وخطط تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة.

وكان وزير الكهرباء والماء قد استقبل بمكتبه عددًا من أعضاء مجلس النواب وهم: عيسى القاضي، محمد السيسي، وزينب عبدالأمير.

وأطلع الوزير النواب في اللقاء على آخر المستجدات في مشاريع الطاقة المتجددة والخطوات التي اتخذتها الحكومة لتشجيع الاستثمار في الطاقة الشمسية والعمل على زيادة كفاءة الطاقة، والإنجازات الواضحة التي تحققت في هذا المجال.

واستعرض الوزير مع النواب عددًا من المواضيع المرتبطة بقطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة والتعرف على أهم الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين، كما طرحوا من جانبهم بعض الاستفسارات والاقتراحات في هذا الخصوص الواردة من عدد من أهالي دوائرهم الانتخابية. وفي اللقاء، أشاد ميرزا بالجهود المخلصة التي يقوم بها النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وذلك انطلاقًا من توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

من جهتهم، أشاد النواب بجهود ميرزا والمسؤولين في العمل على تحسين جودة الخدمات، مؤكدين خلال اللقاء أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن، ومعربين عن شكرهم وتقديرهم للتعاون المستمر الذي يحظى به أعضاء المجلس النيابي من كبار المسؤولين.