+A
A-

“الجنوبية” تنظم منتدى سياحيا عالميا في سبتمبر

برعاية كريمة من محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، تقيم في يوم 27 سبتمبر المقبل وبالتزامن مع اليوم العالمي للسياحة، منتدى سياحيا فريدا من نوعه؛ حرصا من المحافظة الجنوبية لإبرازها كمقصد تنموي استثماري رائد ووجهة سياحية عالمية.

وأكد رئيس التنمية الاستثمارية بالمحافظة الجنوبية رئيس لجنة السياحة والاستثمار وتطوير البنية التحتية محمد الرميحي أن المنتدى يعقد بدعم ورعاية محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة.

وقال الرميحي “إن توجيهات سموه دائما الرقي بالمستوى التنموي والسياحي والخدمي وتمكين اسم المحافظة الجنوبية محلياً وإقليمياً ودولياً، وإبراز وتطوير وتوثيق معالمها التاريخية والتراثية والطبيعية”.

كما أكد الرميحي أن المحافظة شهدت في الآونة الأخيرة، إقبالاً كبيرا للبحث عن فرص الاستثمار وازدياداً ملحوظاً في افتتاح المحلات التجارية والمشاريع الاستثمارية الرائدة.

وأكد أن “أنظار المستثمرين وزوار المملكة اليوم مبصرة للمحافظة الجنوبية، لما فيها من مقومات فريدة وامتياز كالمساحة الشاسعة والبيئة الآمنة وتاريخ وحضارة وطبيعة لافتة وعزيمة وطموح محافظ الجنوبية كلها تهدفنا بالحصول على اعلى المستويات والمراتب”.

وأعلنت المحافظة الجنوبية أن المنتدى سيشهد إعلانات جديدة لتطوير بعض الأماكن السياحية والتراثية بالمحافظة وخطط ترويجية رائدة لدعم اسم المحافظة الجنوبية دولياً، كما سيشهد المنتدى فقرة لتكريم الأماكن التجارية والاستثمارية في بيئة تنافسية لتشجيع ودعم النشاط الاستثماري والسياحي والتجاري، حيث سيتم إعلان تفاصيل المسابقة لاحقاً.