+A
A-

خالد بن حمود يفتتح رسميا فندق “بارك ريجيس لوتس”

 افتتح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة فندق بارك ريجيس لوتس في حفل رسمي تم عقده بموقع الفندق يوم الاربعاء 18 يوليو 2018، وذلك بحضور كلٍ من محافظ محافظة العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وعدد من السفراء والمسؤولين.

وقال الشيخ خالد بن حمود “نحن فخورون بافتتاح واحد من أحدث الفنادق العصرية من فئة 4 نجوم في المملكة، والذي يأتي في إطار استراتيجية الهيئة، المكونة من 4 ركائز أساسية وهي نشر الوعي، وتعزيز العوامل الجاذبة، وسهولة الوصول، والإقامة الرامية الى جذب المزيد من الزوار والسياح مما يؤدي إلى زيادة مساهمة القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني”،

مضيفاً “اتقدم بالشكر الجزيل لشركة VKL القابضة على كل الجهود اللافتة التي تساهم في تطوير البنية التحتية السياحية بالبحرين، إذ يأتي هذا الافتتاح ليعزز مسيرة التقدم في القطاع السياحي بالمملكة وذلك بتدشين المزيد من الفنادق الفاخرة للدفع بعجلة التطوير والنماء عبر جذب السياح إلى البحرين باعتبارها الوجهة السياحية الرائدة في المنطقة”.

ويتميز فندق “بارك ريجيس لوتس” بموقعه المثالي، كونه يبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، ويقع على مقربة من المنطقة الدبلوماسية، وخليج البحرين في المنامة، واكبر المجمعات التجارية. ويشتمل الفندق على 164 غرفة فارهة مجهزة بأفخر أنواع الأثاث بالإضافة الى أجنحة اللوتس الخلابة والأجنحة الملكية الرائعة، مع توفر خدمة الانترنت “الواي فاي” المجانية. كما يحتوي الفندق على 3 مطاعم وبركة سباحة وصالة رياضية مفتوحة على مدار الساعة.