+A
A-

أرقام تهديفية استثنائية

 شهد اليومان الأوليين من منافسات كأس العالم سيناريو واحد باثنتين من مبارياته أما الثالثة فشهدت على أول تعادل بالبطولة وأول مباراة تشهد على تسجيل الفريقين وبحصيلة أول 4 مباريات من البطولة تم تسجيل 13 هدفاً بمعدل 3,25 هدفا بالمباراة الواحدة ولو أن 11 هدفاً جاءوا بمباراتين فقط مقابل هدفين بمباراتين.

سيناريو الكرات الثابتة وهدف التقدم: بكل المباريات الأربع جاء الهدف الأول من كرة ثابتة وبمباراتين كان هذا الهدف هو الوحيد باللقاء، حتى الآن 7 من 13 هدف بهذه البطولة جاءوا من كرات ثابتة من بينهم واحد من ركلة جزاء وآخر وضعه المدافع بالخطأ وكل المنتخبات التي نجحت بالتسجيل استثمرت على الأقل كرة ثابتة أما روسيا والبرتغال فنجح كل منهما بالتسجيل من كرتين ثابتتين.

تفوق رقمي: حتى الآن لم تشهد البطولة على استثمار أي هجمة مرتدة في حين تم تسجيل 6 أهداف من هجوم منظم إضافة لذلك تم تسجيل 4 أهداف من أصل 13 من تسديدات من خارج المنطقة وهي نسبة مرتفعة للغاية وتم تسجيل هدف واحد فقط من منطقة الست ياردات.

سيناريو الوقت القاتل: جميع المباريات الأربع شهدت على تسجيل أهداف بالوقت القاتل أي منذ الدقيقة 88 وما بعد فهذه الفترة من اللقاء شهدت على تسجيل 5 أهداف خلال 4 مباريات وأيضاً هي نسبة عالية للغاية خاصة وأن 3 من هذه الأهداف الخمسة تسببت بتغيير وضعية مباراة بإعطاء الأوروغواي وإيران الفوز مقابل السماح للبرتغال بإدراك التعادل.

وضعيات مختلفة: حتى الآن تم تسجيل 3 أهداف بالرأس مقابل 3 أهداف بالقدم اليسرى و7 فقط بالقدم اليمنى مقابل هدف بالخطأ وهذه أيضاً نسبة جيدة للرأس والقدم اليسرى.

كأس العالم بطولة مليئة بالاستثناءات التهديفية حتى الآن وكل هذا يحدث ونحن فقط باليوم الثاني من المنافسات فما هي الأسرار التي يخبئها لنا أهم حدث رياضي بالعالم بالأيام المقبلة؟