+A
A-

خسارتان لأحمر السلة بـ”معسكر تركيا”

تلقى منتخبنا الوطني لكرة السلة للرجال خسارتين متتاليتين أمام الكاميرون والأردن على التوالي، على هامش معسكره التدريبي الخارجي الذي يقيمه الأحمر بمدينة اسطنبول التركية في الفترة من 13 حتى 25 الشهر الجاري، تحضيرًا للمشاركة في الدورة المجمعة الثانية “الإياب” لمنافسات تصفيات المنتخبات الخليجية المؤهلة لبطولة كأس آسيا للرجال 2021، التي ستحتضنها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 27 إلى 30 يونيو الجاري، بمشاركة منتخبات السعودية، الإمارات، عمان ومنتخبنا الوطني.

وخسر أحمر السلة يوم أمس السبت أمام المنتخب الأردني بنتيجة 87/‏80، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الأردن أيضًا بـ43/‏38. وخسر منتخبنا المباراة الافتتاحية له يوم أمس الأول الجمعة أمام منتخب الكاميرون بنتيجة 95/‏57، بعد أن انتهى الشوط الأول لمصلحة الكاميرون بـ51/‏24.  وتعتبر المباريات الودية القوية التي يخوضها منتخبنا على هامش معسكره التركي فرصة جيدة ومثالية للإعداد بشكل مناسب للتصفيات، والوصول إلى الجهوزية المطلوبة للاستحقاق الآسيوي.

ويقود تدريب منتخبنا الوطني المدرب سلمان رمضان ويعاونه حسين قاهري وحسن مكي. وتضم بعثة الأحمر 12 لاعبا هم أحمد عزيز، محمد كويد، محمد أمير، حسن نوروز، ميثم جميل، أحمد نجف، حسين شاكر، هشام سرحان، صباح حسين، بدر عبدالله، علي شكر الله ومحمد بوعلاي.