+A
A-

وفد اتحاد الكرة يختتم مشاركته في برنامج F4F

اختتم وفد الاتحاد البحريني لكرة القدم مشاركته في برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة” (F4F)، والذي أقيم في العاصمة الروسية (موسكو) على هامش نهائيات كأس العالم 2018.

وكان مجلس إدارة الاتحاد اعتمد ترشيح رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري وعضو المركز الإعلامي أحمد مهدي ولاعب منتخب الأكاديمية مهدي توراني، للمشاركة في البرنامج الذي شهد مشاركة 200 دولة.

وبحسب الجهة المنظمة للبرنامج، فإن عدد المشاركين في الفعاليات التي استمرت على مدى أسبوع واحد شهد تسجيل حضور 1500 لاعب تحت 12 عاما بالإضافة إلى 500 فني وإعلامي.

واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والعلمية للاعبين الصغار، بالإضافة إلى حضور الوفود للمباراة الافتتاحية لكأس العالم بين منتخبي روسيا والسعودية، والتي أقيمت على استاد لوزنيكي بموسكو.

وأقيمت فعالية كأس العالم لكرة القدم لأجل الصداقة للاعبين الصغار يوم 12 يونيو الجاري، وشارك فيها لاعب منتخب الأكاديمية مهدي توراني واستطاع تسجيل 3 أهداف مع فريقه.

واشتمل البرنامج أيضا على منتدى كرة القدم لأجل الصداقة الذي أقيم يوم 13 يونيو الجاري، حيث شهد حضور عددا من النجوم أبرزهم الحارس الإسباني إيكر كاسياس.

وأعرب وفد اتحاد الكرة المكون من عابد الأنصاري وأحمد مهدي ومهدي توراني عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وذلك لمنحهم الفرصة لتمثيل مملكة البحرين في البرنامج العالمي والمشاركة في حدث عالمي يعد الأكبر على مستوى كرة القدم عبر حضور افتتاح كأس العالم 2018. ويعد برنامج “كرة القدم لأجل الصداقة” من البرامج العالمية المدعومة من الدول والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” واليونسكو وعشرات المنظمات والاتحادات الدولية.

ويهدف البرنامج لنشر المحبة والسلام والأخوة والقيم الحسنة والمساواة.