+A
A-

علاء حبيل مساعدا لمدرب سترة

جدد نادي سترة ثقته باللاعب الدولي السابق علاء حبيل ليتولى منصب مساعد المدرب للفريق الأول لكرة القدم الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل 2018/2019.

وجرت مراسم توقيع العقد مع علاء حبيل يوم أمس السبت بمقر النادي بحضور رئيس جهاز كرة القدم عبدالأمير حسن.

ويعتبر علاء حبيل من المدربين حملة الشهادة الآسيوية للمستوى B، وهو ذات المستوى الذي يشترطه اتحاد الكرة لمنصب مساعد المدرب، وسيكون حبيل مساعدا مع نادي سترة للموسم الثاني على التوالي، ويتمتع اللاعب بمسيرة حافلة مع المنتخب الوطني بعدما أحرز لقب هداف كأس آسيا 2004 قبل أن يتجه فيما بعد إلى مجال التدريب.

وكان نادي سترة تعاقد مع لاعبه السابق المدرب علي منصور ليشرف على تدريب الفريق الأول بالنادي الموسم المقبل، خلفا للمدرب سلمان ابراهيم والذي قاد الفريق الموسم الفائت، ويأتي علي منصور لسترة عائدا من التضامن والذي أشرف عليه لموسمين.

ويتطلع سترة إلى الصعود لدوري الدرجة الأولى خصوصا وأن اتحاد الكرة سيواصل اعتماد تأهل الأول والثاني من دوري الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى بالإضافة إلى اعتماد الملحق الذي يلعب فيه ثامن الدرجة الأولى مع ثالث الدرجة الثانية مما يعزز حظوظ سترة في خطف احدى بطاقات التأهل الثلاث.

ويشار إلى أن نادي سترة جاء في المركز السادس في الموسم الماضي، فيما توج البديع باللقب وحقق نادي الحالة المركز الثاني ليصعدا إلى دوري الأضواء.