+A
A-

آل سنان: تلمس الاحتياجات عن قرب نهج يميز سمو رئيس الوزراء

 تقدم رئيس مجلس المحرق البلدي محمد آل سنان بخالص الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تفضل سموه بزيارة شرق الحد والاطلاع على احتياجاتها الخدمية.

وأكد أن المجلس البلدي يشعر بالمزيد من التقدير والامتنان إلى سموه ومتابعته لكل نهضة عمرانية وتطويرية شاملة البحرين وفي شتى المجالات، حتى أصبح العالم ينظر إلى البحرين كإحدى أهم الدول المتقدمة في التنمية البشرية”.

وقال “تابع سموه عبر الصحافة بعض المشاكل التي تعاني منها المنطقة، وكان سموه كعادته المبادر للنزول إلى أرض الحدث مترجلًا على قدميه قاصدًا الاطلاع على سير الأمور بنفسه، مطلعًا على التفاصيل كافة دون إغفال أي منها”.

وأضاف “هذا النهج يميز سمو رئيس الوزراء، فهو لا يكتفي بالاستماع والفرجة بل يتخذ القرارات بناءً على ما يراه بعينيه ويلمسه بيديه وبعد الإلمام بالتفاصيل والتقارير كافة، فهو يأخذ دور صاحب القرار ويشرف على التنفيذ ويحرص على إجادة العمل أيما إجادة، وهذا ما لمسناه من حرص سموه في مشروع شرق الحد الاسكاني حيث اطلع على ادق التفاصيل، حفظ الله سموه ورعاه “.

من ناحيته، أشاد ممثل مدينة الحد لمجلس بلدي المحرق يوسف الذوادي بصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وقال “إن هذه الزيارة الميمونة أسعدتنا كثيرًا، وأهالي الحد متفائلون اليوم ويتوقعون نتائج مهمة من هذه الزيارة الميدانية لمنطقة الحد، ولاسيما ما يتعلق بالبنية التحتية في مشروع شرق الحد وفي مختلف الشؤون الخدمية”.