+A
A-

أهالي المحرق: توجيهات سموه أدخلت البهجة في النفوس

 فوجئ أهالي الحد خصوصا والمحرق عموما بزيارة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة أمس يرافقه  وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ووزير الاسكان باسم الحمر، وقد تفقد سموه مشروع شرق الحد الإسكاني بمحافظة المحرق، حيث اطلع سموه على سير العمل في المشروع. وخرج جمهور من أهالي منطقة الحد للقاء سمو الأمير خليفة بن سلمان ونقلوا الى سموه احتياجاتهم في ما يخص تطوير بعض المرافق الخدمية والبنية التحتية بمنطقة الحد.

وعبر رئيس اللجنة الأهلية بمحافظة المحرق وعضو مجلس المحرق البلدي السابق محمد المطوع وعضو مجلس المحرق البلدي السابق خالد بوعنق عن عظيم امتنانهما وشكرهما لسمو رئيس الوزراء على زيارته الميدانية واصطحاب الوزراء المعنين بالوزارات الخدمية لتلمس احتياجات الأهالي.

وناشد المطوع وبوعنق سمو رئيس الوزراء الاستمرار في الزيارات الميدانية بمرافقة الوزراء المعنيين بالوزارات الخدمية للقاء الأهالي وتلمس احتياجاتهم من خلال تلك الزيارة، ودعوة سموه الى زيارة البسيتين وقلالي لتحريك المشاريع بالمنطقتين.

وأكدا توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للوزارات والأجهزة المعنية إلى مضاعفة جهودها من أجل الإسراع في تنفيذ مشروع شرق الحد الاسكاني وفقًا لأعلى مستويات الجودة التي تسهل على المواطنين أمور حياتهم اليومية إلى متابعة احتياجات أهالي منطقة الحد في مجال الخدمات والمرافق، والعمل على حل أي مشكلات تعاني المنطقة منها على الفور وأن هذه التوجيهات قد ادخلت البهجة والسرور إلى الأهالي.