+A
A-

الشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ خليفة بن علي: العلاقات مع الولايات المتحدة تتميز بأبعادها التاريخية الوثيقة

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة ومحافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء أمس سفير الولايات المتحدة الأميركية الصديقة لدى مملكة البحرين جاستين هيكس سيبيريل، في فندق فور سيزونز؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 242 لاستقلال الولايات المتحدة الأميركية، بحضور عدد من كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

ونقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة ومحافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة وشعبها الصديق بهذه المناسبة الوطنية، وتمنيات سموه للولايات المتحدة بمزيد من التقدم والازدهار.

وأكدا أن العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة تتميز بأبعادها التاريخية الوثيقة القائمة على الاحترام المتبادل، واشادا بما تشهده مسيرة العلاقات الثنائية بين البلدين من نماء مستمر في المجالات كافة بما يخدم المصالح المشتركة.

من جهته، أعرب سفير الولايات المتحدة الأميركية عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمامه بتنمية علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مؤكدا حرص بلاده على تطوير مجالات التعاون المشترك والارتقاء بها إلى آفاق أوسع تلبي التطلعات المشتركة.