+A
A-

جواهري: يوم المهن يعزّز ثقافة التوظيف والاختيار المناسب

 شاركت شركة الخليج لصناعة البتر وكيماويات “جيبك” في معرض يوم المهن الذي أقامه معهد البحرين للتدريب مؤخرًا تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي.

وخلال الافتتاح، تفضّل النعيمي بجولة في أرجاء المعرض يرافقه عدد من المسؤولين بمعهد البحرين للتدريب، حيث قام بزيارة جناح “جيبك” وتفقّد محتوياته، واستمع لشرح موجز عن أنشطة الشركة وطبيعة عملها في مجال صناعة البتروكيماويات والأسمدة.

وتعرف الوزير على السياسات التي تتبعها الشركة فيما يتعلق بالتوظيف والتدريب، والفرص التي تتيحها لجذب الشباب البحريني الطامح في العمل ضمن أروقة الشركة، وأعرب في ختام جولته عن إعجابه الكبير بما شاهده من محتويات المعرض، مقدمًا شكره لإدارة الشركة لتقديمها الرعاية البلاتينية لهذا الحدث المهم.

من جانبه، أعرب رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري عن حرص إدارة “جيبك” الكبير على مدّ جسور التعاون والتواصل مع مختلف الجامعات والمؤسسات العلمية العليا والمدارس، وذلك بما يسهم في تحقيق مصالح الطلبة وتزويدهم بالمهارات المطلوبة ورسم ملامح المستقبل الذي يتطلع إليه أبناؤنا الطلبة بكل أمل من أجل الإسهام في نهضة البلاد وتطويرها لأنهم عماد المستقبل وأمله المُنتظر. وأوضح أن المعرض يساعد الطلبة على اختيار المجالات التي يرغبون في الانضمام إليها من أجل تحقيق مستقبلهم المشرق، مضيفًا أن يوم المهن حلقة وصل تجمع بين الشركات والمؤسسات المختلفة وبين طلبة الجامعات والمعاهد التدريبيّة من أجل التعرّف على الفرص الوظيفية المتاحة للطلبة الذين على وشك التخرج، وإطلاعهم على مستجدات هذا السوق ومتطلباته، علاوة على كونه مناسبة تساعد على إثراء وتعزيز ثقافة التوظيف والاختيار المناسب للوظيفة.