+A
A-

وكيل “البلديات”: الشراكة المجتمعية ركيزة العمل البلدي

افتتح وكيل شؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح حديقة “بني جمرة 2”، بحضور المدير العام لبلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم وأعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس بلدي المنطقة الشمالية وعدد من المسؤولين وبمشاركة مؤسسات المجتمع المدني في بني جمرة.

وقال أبوالفتح في الافتتاح إن الوزارة وضعت ضمن برنامجها مجموعة من الأهداف الاستراتيجية المحققة لرؤيتها الطموحة في عمل بلدي شامل قائم على أساس الاستدامة”.

وأضاف “حرصت الوزارة على أن تكون مشاريعها التنموية وفقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة وملبية لاحتياجات المواطنين والمقيمين.

وأكد أبوالفتح أن الشراكة المجتمعية هي مفهوم أساسي في العمل البلدي، مشيرًا إلى أن مشروع أصدقاء حدائق الشمالية يعزز هذا المفهوم ويساهم في الحفاظ على الحدائق من التخريب بالشراكة مع الجهاز التنفيذي في البلدية.

وأوضح أن الحديقة سيتبعها افتتاح حديقتين في المنطقة الشمالية إحداهما في منطقة بوري والأخرى في مدينة حمد، ضمن الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين كمتنفس ومرافق عامة لهم.

من جهته، قال الغتم “نعمل على إنجاز الكثير من المشروعات على أرض الواقع، لنصل إلى مرحلة الطموح لدى المواطنين والمقيمين”، مؤكدًا “سعي البلدية إلى إنجاز مشروع في كل دائرة ليكون متنفسًا للأهالي، ووضعت خطة متكاملة لافتتاح عدد من الحدائق خلال العام الجاري”.