+A
A-

الجودر: ناصر بن حمد يؤكد أهمية وحدة الصف الوطني

أشاد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر بتصريحات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب قائد الحرس الملكي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية العميد ركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشأن الوقوف بحزم في وجه المحاولات لزرع الفتنة عبر حسابات مدسوسة تروج الأكاذيب والشائعات.

وأكد الجودر أن بعض هذه الحسابات المغرضة تسعى إلى استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لتقويض مسيرة التطور والنهضة التي تشهدها البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وثمن الوزير عاليا كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد الحازمة التي تنم عن وعي كبير بأهمية وحدة الصف الوطني، وتؤكد التمسك بالقيم والعادات والتقاليد الأصيلة التي تميز مجتمعنا وفي مقدمتها الالتفاف خلف قيادتنا الرشيدة.

ودعا الجودر الشباب إلى ضرورة المحافظة على مكتسبات الوطن وعدم الالتفات لمن يحاول المساس باللحمة الوطنية، كما دعا الشباب إلى تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي فيما يعود على الوطن والمجتمع والأفراد بالنفع، من خلال استثمار فعال للتكنولوجيا وتطبيقاتها.